-->

مراجعة شاملة لأنمي بلاك كلوفر

أنمي black clover هو ثالث أنمي أشاهدة في حياتي، وقد أجبرني هذا الأنمي الرائع على التعلق في عالم الأنمي والمانجا أكثر وأكثر، وهو فعلاً أنمي يستحق المتابعة.


الأنمي لم ينتهي بعد ومازال الأستديو المنتج للأنمي ينشر حلقة كل يوم ثلاثاء، علي الرغم من كثرة الأعتذارات من نشر الحلقات من قبل الأستديو.

- قصة الأنمي دون حرق للأحداث:

يتحدث الأنمي عن عالم غريب يملك فيه جميع البشر القدرة على أستخدام السحر، ويختلف نوع وقوة السحر من شخص إلى أخر، كما ويلعب العمر دوراً مهما في قوة السحر.

وفي ظل هذا العالم المتعب والذي لايملك فيه الضعيف مكاناً للعيش فيه، يولد الطفل "أستا" الذي لا يملك أي قوى سحرية، على الرغم من أنه طفل نشيط ومجتهد ويحب أن يكون قوياً ليساعد الأخيرين.


يواجه الطفل أستا مجتمعه الذي سخر منه وألبسه ثوب الفشل، ومن هنا يبدأ أستا الإجتها أكثر وأكثر ليصبح أقوى وليثبت لهم أنه ليس فاشلاً على الرغم من عدم أمتلاكه السحر، فيمتلك أستا سيفاً يستطيع من خلاله أيقاف وصد وإلغاء أس نوع من أنواع السحر، ويخطو الخطوة الأولى نحو حلمه بأن يصبح أمبراطوراً للسحر.

- نقاط أعجبتني بالأنمي:

من أكثر الأشياء التي أعجبتني في هذا الأنمي هي كمية الحماس والأكشن الموجودة في هذا الأنمي، وهو يصنف من فئة الخيال والأكشن، وأعادني الأنمي قليلاً إلي أنمي دارغون بول حيث تتكاتف مجموعة من الشخصيات في وقت ما للقضاء على شخص أو مجموعة وهذه الأحداث غالباً ما تكون مشوقة ونراها بكثرة في أنمي بلاك كلوفر.

- نقاط أراها ضعيفة في الأنمي:

على الرغم من أنني لا أمتلك الخبرة الكافية لنقض محتوى انتاج الأنمي بشكل عام، كونني جديد في هذا المجال، إلا أن سوء جودة الصورة لا يخفى على أي أحد في أنمي بلاك كلوفر وأي شخص سيلاحظ الفرق مثلا بينه وبين أنمي دكتور ستون مثلاً من ناحية جودة الصورة والتحريك.

في نظري أن انمي بلاك كلوفر يحتاج إلي تعب أكثر من مخرج العمل والأستديو على التحريك والصورة.
Ta
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كلاوتوك عالم الانمي والدراما .

جديد قسم : أنمي

إرسال تعليق