-->

10 معلومات لا تعرفها عن بطل مسلسل دارك الألماني لويس هوفمان

لويس هوفمان يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، لكن لديه عشرات من اعتمادات التمثيل باسمه، منذ بدايته أصبح لويس ذائع الصيت في صناعة التلفزيون والسينما الأوروبية، وهو الآن في طريقه ليصبح معروفًا للجماهير الأمريكية أيضًا.


بصفته عضوًا في فريق Dark Netflix تم تقديم Hoffman إلى ملايين الأمريكيين من خلال العرض، من المرجح أن يوافق أي شخص سبق له أن رآه في العمل على أن البداية الشابة الموهوبة ستخوله بالتأكيد للحصول على حياة مهنية طويلة جدًا وناجحة على الشاشات الكبيرة والصغيرة.


1- فاز بالعديد من الجوائز

لا يزال لويس في وقت مبكر جدًا من حياته المهنية، لكنه يحظى بالفعل بالكثير من الاهتمام والاحترام لمهنته، لقد فاز بما يقرب من اثنتي عشرة جائزة في السنوات الثماني الماضية

ومن المرجح أن تستمر القائمة في النمو، من بينها جائزة Bodil لأفضل ممثل مساعد، جائزة Bodil هي المكافئ الدنماركي لجائزة الأوسكار.

2- ألهمه ليوناردو دي كابريو ليصبح ممثلاً

وقع لويس في حب التمثيل في سن مبكرة جدًا، يقول إن مشاهدة يوميات كرة السلة من بطولة ليوناردو دي كابريو هو ما جعله يدرك أن التمثيل كان شيئًا يريد القيام به.


قال لمجلة Interview ، "أحب هذا الفيلم كثيرًا، أحد المشاهد المفضلة لدي هو المشهد الموجود أمام الباب عندما يطلب ليوناردو دي كابريو من والدته منحه بعض المال والسماح له بالدخول، كان الأمر مثل ، "نعم ، أريد أن أفعل شيئًا كهذا."

3- يؤمن بالقدر

هناك بعض الناس الذين يعتقدون أن الأشياء تحدث لسبب، وآخرون يعتقدون أن الأشياء تحدث ببساطة دون معنى، لويس هو جزء من المجموعة الأولى.


خلال مقابلة قال إنه من أشد المؤمنين بالمصير، يقول "من الصعب قبول الأستسلام وفكرة أنك غير قادر على فعل شيئ، أحب التفكير في نفسي كإنسان فردي يمكنه أن يقرر ما يريد، لكنني أعتقد أنه من الرائع والمثير للاهتمام التفكير فيما إذا كان لديك إرادة حرة أم لا ".

4- لم يذهب إلى مدرسة التمثيل

بالنسبة للعديد من الجهات الفاعلة، يعد التدريب الرسمي أولوية، حتى أكثر الممثلين الموهوبين قد درسوا التمثيل، وبعضهم يستمر في أخذ دروس طوال حياتهم المهنية.

ومع ذلك ، قرر لويس عدم السير في هذا الطريق، ليس لديه أي تدريب احترافي في التمثيل، ومع ذلك سيكون منفتحًا على تلقي بعض الدروس في المستقبل.

5- إنه يبحث دائمًا عن تحدٍ

بالنسبة للويس، التمثيل هو وسيلة للخروج من منطقة راحته وتجربة شيء جديد، لهذا السبب فهو يستمتع بلعب الشخصيات التي ليس من السهل دائمًا أدائها عندما يتعلق الأمر باختيار دور، فإنه يحب اغتنام الفرص التي تمثل تحديًا له.


6- يريد القيام بالمزيد من العمل الدولي

لويس بالفعل نجم كبير في ألمانيا، وهو يتطلع إلى توسيع نطاق وصوله إلى أبعد من ذلك، بالطبع ساعده نجاح مسلسل Dark في تعرّف المشاهدين من مختلف دول العالم عليه، لكنه يأمل أن يسمح له المستقبل بالتفرّع إلى أدوار دولية وإنكليزية.

7- موهوب موسيقي

قد لا يكون لديه أي خطط للدخول إلى عالم الموسيقى بشكل مهني، لكن لديه بالتأكيد بعض المهارات، عزف لويس على الكمان لمدة عام.

كما عزف على الطبول واستمر في العزف لمدة ثماني سنوات، الآن عندما كان لديه بعض وقت الفراغ فإنه يحب العودة إلى الطبول واللعب من أجل المتعة لا أكثر.

8. أراد أن يكون لاعب كرة قدم

على الرغم من أن لويس كان يحب التمثيل منذ صغره، إلا أنه لم يكن دائمًا أفضل اختيار له في حياته المهنية، بدلاً من ذلك كان مهتمًا جدًا بالرياضة وأراد أن يصبح لاعب كرة قدم.

كما مر بفترة أصبح فيها مهتمًا جدًا بعلم النفس والفن في النهاية على الرغم من ذلك فهو سعيد باختياره أن يصبح ممثلاً.

9. يحب السينما الألمانية حقًا

سيطر الترفيه الأمريكي على العالم لعقود، لكن سهولة البث والمنصات الألكترونية المتطورة جعلت من السهل أكثر من أي وقت مضى توصيل الأشخاص بأجهزة التلفزيون والعروض من جميع أنحاء العالم.

يعتقد لويس أن هذا سمح للسينما الألمانية بالنمو قال لنيسي ماسا ، "أحب كيف تطورت السينما الألمانية في العامين الماضيين ؛ كيف فقدت الخوف من فعل شيء خاطئ. لقد أصبحت أكثر شجاعة ويبدو أن القصص أصبحت فريدة من نوعها ... أحب الطريقة التي يسرد بها الألمان القصص ".

10- التعليقات المغازلة تجعله يحمر خجلاً

إن الحصول على مهنة ناجحة في التمثيل يأتي أيضًا مع الكثير من الاهتمام. عندما بدأت شعبيته في الازدياد ، ازدادت أيضًا متابعته على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولم يسع الكثير من الناس سوى الثناء عليه على مظهره الجيد. يعترف لويس بأن التعليقات اللطيفة حول مظهره تجعله دائمًا خجلاً.

Ta
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كلاوتوك عالم الانمي والدراما .

جديد قسم : فنانين أجانب