-->

ثلاثة أسباب ستجبرك على متابعة أنمي Dr stone

 مرحبا 

شاهدت الكثير من المسلسلات العادية ولكن هذا ثاني أنمي أشاهده في حياتي بعد الأنمي الأسطوري Dragon ball، وبما أنني دخيل نوعاً ما على هذا المجال الرائع أحببت أن أشارككم ثلاثة عناصر أعجبتني في أنمي Dr stone، والذي كان نافذتي للدخول إلى عالم الأنمي وبقوة وكان من الرائع أنني تابعته.

بوستر فرعي للعمل


1- الفكرة


اساس نجاح أي عمل هو الفكرة أو السيناريو فإذا كان السيناريو ليس قوي بالتالي العمل لن يكون ناجح، حتى إن توفرت باقي عناصر الأنتاج، فكرة أنمي دكتور ستون مميزة وقوية جداً ومتقنة من كل النواحي، وستشدك أحداث العمل منذ الدقائق الأولى، لدرجة أنك ستصبح حرفياً مدمن على مشاهدة الحلقات.


فكرة انمي  Dr stone  قوية وناجحة، وفعلاً تستحق المتابعة ، ولو أن العمل متشابه قليلاً بأحداثه مع المسلسل الأمريكي the100، لكن الأحداث سرعان ما ستشق طريق جديد خاص بأحداث Dr stone. 

بوستر أخر للعمل


الحقائق العلمية


من أكثر الأشياء التي أعجبتني في أنمي دكتور ستون هي التجارب الكيميائية والفيزيائية العلمية، حيث أن العمل متقن إلى حد كبير في شرح وتفصيل ما يحدث من تجارب علمية، وهذا ما لم أراه في أي مسلسل أو أنمي أخر على الأطلاق.


وهذا أيضاً سيفيد المتابع كثيراً من ناحية الثقافة العامة، إضافة إلى أنه سيشعرك بأنك تشاهد عمل مقرون بالواقع وليس من محض الخيال وهذه نقطة أيجابية في العمل.


اجتماع الكوميديا مع الأحداث


أيضا من النقاط التي أعجبتني كثيراً في العمل هي إجتماع الأحداث الكوميدية مع الأحداث الجدية، ليكونو خليط مميز بأنمي Dr stone، فخلال متابعتي للأنمي لاحظت أنه وفي كل حلقة يوجد هذا الخليط.


وهذا ما سيشدك أكثر للعمل، وسيبعدك عن الملل من الأحداث، كما أن الأنمي يتميز بأحداثه السريعة البعيدة عن الحشو والمماطلة، ولا يوجد أي حلقة "فلر" في الموسم الأول.


هذا كان أنطباعي عن الأشياء الأيجابية من الموسم الأول.

Ta
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كلاوتوك عالم الانمي والدراما .

جديد قسم : أنمي