-->

تفاصيل شخصية مايكل سكوفيلد الأسطورية في مسلسل بريزون بريك

تفاصيل شخصية مايكل سكوفيلد الأسطورية في مسلسل بريزون بريك

شخصية مايكل سكوفيلد التي لعب دورها الممثل وينتورث ميلر، هي من أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسلات على مستوى العالم، شخصية كبوتة، لا يتحدث سكوفيلد عن ما يوجد بداخله، لا يظهر ذلك، سواء أكانَ فرحاً أو حزناً.

شخصية خيّرة، يحب سكوفيلد مساعدة الناس، لا يحب الظلم، ودائماً ما يٌعاقب الظالم، شخصية إنتقامية، لا يٌغفر لمن أساء له، إلا إذا كان المٌسيئ محكوماً بالأسباب كما حصل مع "ماهون"

يعاني من الكبت النفسي المنخفض يرى الأمور بشكل مضخم، لا يٌهمه ما تراه العين، يريد أن يعرف ما وراء ذلك، شخصية هجومية على الرٌغم من أنها محكومة بضعف ما تملكه من أوراق ضغط.

مايكل يمشي على مبدأ، "يدافع عن نفسه بطريقة الهجوم"، فيرى الهجوم خيرٌ طريقة للدفاع، مايكل شخص ذكي، ومهندس معماري مٌبدع، وعنده المعلومات الكافية ببقية العلوم بحيث ينفعه ذلك بأداء عمله مثل الكيمياء.

شخص جدّي، وله الهيبة والذكاء الذي يطغى على بقية الشخصيات في اي مكان، شخص قيادي وأستطاع أن يثبت ذلك بجدارة، سريع البديهة، قادر على تغير الخطط بشكل فوري.

ورث مرض خطير عن أمه، أبطأه عن أنجاز بعض مخططاته في فترة من الفترات، وأورثه والده الفكر المخابراتي، على الرغم من بعده عن ذلك المجال في أغلب فترات حياته.
Ta
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كلاوتوك عالم الانمي والدراما .

جديد قسم : شخصيات أسطورية