-->

معلومات لا تعرفها عن رؤوف وفايق التوأم الروسي الذي أبدع بالأغاني

معلومات لا تعرفها عن رؤوف وفايق التوأم الروسي الذي أبدع بالأغاني

رؤوف وفايق مغنيان روسيان مٌبدعان إنتشرت أغانيهم بشكل كبير في الأشهر الأخيرة الماضية، خصوصاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فماذا وراء كل هذا الإبداع.


رؤوف وفايق هما توأم، صقّل الإخوة مهاراتهم الصوتية في المطاعم والمقاهي والحفلات العائلية وحفلات الأعراس، وتعلّم الأخوان البقاء على خشبة المسرح منذ صغرهم، وقامو بأداء مجموعة من أغاني البوب، ومقطوعات المطربين المعاصرين.

كان الأخوان فرحين في فعل ذلك، وحصلو على مردود جيد من المال في فترة الحفلات، قالو أنهم لم يتوقعو أن يصلو إلى هذه المرحلة من الشهرة عن طريق الويب، حيث وصلت أغانيهم بالفعل إلى مئات الملايين من المستمعين، حيث كانت المفاجئة كبيرة في البداية، يقول الأخوان أن السر في تغيير الأسلوب والتعب على أغانيهم بشكل دائم.


يقول الأخوين أنهم وبدون أي دعم، ومن تلقاء نفسهم قامو بتحقيق ما وصلو إليه، ودون أي منتجين، حيث عرض عليهم الكثير من المنتجين العمل معهم، لكنهم رفضو ذلك بسبب الشروط القاسية المترافقة مع العروض، وتدخّل المنتج الكامل بأسلوب ومحتوى الأغاني، وهذا ما رفضه الأخوان، لأنهم يريدون صناعة الأغاني على طريقتهم الخاصة، ودون تدخل أي أحد.

قال الأخوان أنهم يعملون منذ الطفولة، وهدفهم أن يصبحو أحد أفضل الفنانين في العالم، وينتسبون إلى عائلة موسيقية عريقة، حيث كان جدهم مغني مشهور، وبدأ الأخوان دراسة الموسيقى منذ الصغر.

أول اغنية كانت لفايق، وهي أغنية "مسلم" التي قام بأدائها في المدرسة، حيث أنه كان خجولاً جداً، وتم في حينها إختباره، وتم قبوله بالفعل في استديو البوب.

وسَعِد الأخوان بأنهم درسو الموسيقى الكلاسيكية، وعزف البيانو في مدرسة الموسيقى،  مؤكدين أن هذا أعطاهم الكثير، وساعدهم في المستقبل في تأليف الموسيقى لأغانيهم.

تتكون عائلتهم من خمسة أفراد، رؤوف وفايق والأخت الصغرى والأبويين، أباهم "رفيق مرزايف" وهو أب محافظ، لا يحب الظهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

الأخوان رؤوف وفايق متواضعان إلى حد كبير، يقول فايق أنه يود أن يجد شريكة حياته المستقبلية في أحد الحفلات، ويفضل الفتاة ذات الوجه الطفولي، واضاف أنه لا يهمه أصلها ولا الظروف التي مرت بها، ولا حتى إن كانت متزوجة من قبل.

كما وقال فايق أن حبيبته السابقة إنفصلت عنه لأنه كان مسلم، وليس روسي الأصل، حيث أن عائلتهم أصلها من أذربيجان، أختهم الصغرى تفضل رؤوف، ترك الأخوان المدرسة لأن معلمتهم كانت تقوم بترسيبهم كل عام، لأنهم مسلمين، يحب الأخوين العرب كثيراً ويتعلمون اللغة العربية في الوقت الحاضر.
Ta
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كلاوتوك عالم الانمي والدراما .

جديد قسم : فنانين أجانب