-->

14 معلومة لا تعرفها عن الممثل السوري محمد اوسو

14 معلومة لا تعرفها عن الممثل السوري محمد اوسو
و
1- عندما كان في المدرسة كان دائما ما يشرد في الحصة ويحاول استنتاج ما يحدث في البرامج الكرتونية التي كان يتابعها. 

2- كان كسولاً جداً في المدرسة ولم يكن يحبها.

3- عندما كان في المدرسة قام بتمثيل مدرسته في رياضة الوثب الطويل في بطولة دمشق للمدارس ولم ينجح بالفوز وزاد كره أصدقائه بالمدرسة له. 

4- كان دائماً ما يحاول تمثيل أنه مريض من أجل عدم الذهاب للمدرسة وقراءة الروايات بدلاً من ذلك.

5- في الصف التاسع قام بتزوير تقرير طبي وقدمه لإدارة المدرسة وهذا ما أتاح له عطلة لعام كامل وكان يقضي اوقات المدرسة في كوخ صغير في المنزل وأهله يظنون أنه في المدرسة وبعدها إكتشف أهله الأمر.


6- رسب محمد أوسو في الصف التاسع ولكن عاد التقديم في السنة اللاحقة ونجح.

7- كان محمد أوسو منذ صغره يطمح بأن يصبح مخرجاً وممثلاً ولم يفكر بالكتابة.

8-  كان يعمل في العطلة الصيفية منذ صغره فعمل بمحل بقالية وعمل بالساعات وعمل أيضاً بتركيب الستالايتات وعمل في محطة توليد الكهرباء وعمل في العتالة.

9- بعد نجاحه في التاسع عمل عند أقاربه في محل لتصنيع و بيع الحلويات الشامية. 

10- وعمل في الدهان ونجح فيها لكنه لم يكمل في هذه المصلحة خوفاً من أن تٌغفله عن مجال الفن.

11- رسب محمد أوسو في الباكالوريا لثلاثة سنوات على التوالي، ولكن في السنة الرابعة إستطاع النجاح، والتحق في المعهد العالي للفنون المسرحية وتقدم في حينها 1200 طالب نجح منهم 10 طلاب من بينهم محمد أوسو.

12- كان محمد أوسو مولعاً كثيراً بمشاهدة الأفلام وعمل كحارس، وعمل أيضاً في محل لبيع البن، وكان يحاول الدخول دائما إلى معرض دمشق السينيمائي، متخذاً من الحجج والتمثيل سبيلاً لدخوله إلى هناك دون بطاقة "وهذا المعرض لا يدخل إليه إلا طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية ببطاقة رسمية"

13- كان يصور محمد أوسو مشاهداً سينيمائية بسيطة ويحاول أن يبدع بها وفي أحد المرات حاول تصوير مشهد لشخص يٌشنق، فكان سيٌشنق صديقه في الغلط ودون قصد وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة.

14- بعد إلتحاق محمد أوسو بالمعهد، لم يتوقع أنَّ الدراسة فيه متعبة إلى هذا الحد، وترك المعهد قبل أن يرسب في السنة الأولى.
Ta
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كلاوتوك عالم الانمي والدراما .

جديد قسم : فنانين عرب